تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › كل ما تريد معرفته عن تطبيق YouTube Music؟

صورة الخبر: YouTube Music
YouTube Music

يعد موقع يوتيوب واحدًا من أكثر الوجهات شعبيةً عبر الإنترنت للفيديو، ولكنه أيضًا أحد الأماكن الرئيسية في العالم للعثور على الموسيقى، ليس من المفاجئ إذن أن تقوم جوجل بطرح كل هذا المحتوى الموسيقي في تطبيق موسيقى مخصص يسمى YouTube Music، و يقدم التطبيق الموسيقى والبودكاست وله إصدارات مجانية ومميزة.

وإذا كنت تتساءل عن كيفية مقارنة YouTube Music بخدمات بث الموسيقى الأخرى مثل Spotify أو Tidal أو Apple Music ، فإن الأمر يعتمد حقًا على عدد المرات التي تعتمد فيها على YouTube للبحث عن الموسيقى ومدى أهمية مقاطع الفيديو الموسيقية بالنسبة لك، و في هذه المقالة، سنقدم لك جميع المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرار مستنير.

يقدم YouTube Music واجهة بسيطة وسريعة وبسيطة بفضل عناصر التحكم المباشرة، تم تصميمه ليوصلك إلى الأغاني ومقاطع الفيديو الموسيقية المفضلة لديك بسرعة، وتشمل أقسامها المختلفة الصفحة الرئيسية والعينة والاستكشاف والمكتبة.

وتحتوي الصفحة الرئيسية على الأغاني ومقاطع الفيديو الموسيقية والمزيج والمخططات والمزيد الموصى بها، ويتميز قسم العينات وهو أحدث خدمة، بمقتطفات فيديو قصيرة تم تنسيقها بناءً على عادات الاستماع الخاصة بك.

وفي الوقت نفسه، يتيح لك "استكشاف" اكتشاف ألبومات جديدة، بينما تعرض "المكتبة" سجل الاستماع والفنانين المفضلين وقوائم التشغيل.

ويستخدم YouTube Music معلومات حسابك في جوجل وسجله لتخصيص تجربتك، و إذا كنت تستخدم YouTube للاستماع إلى الموسيقى لبعض الوقت، فستجد مطالبات بإضافة الموسيقيين المفضلين لديك وإنشاء ملف تعريف للتوصيات.

ومع ذلك، يمكنك تخطي هذه الخطوة إذا كنت تفضل ذلك، وسيستمر التطبيق تلقائيًا في تشغيل مفضلاتك السابقة إذا تُركت لأجهزته الخاصة.
وقدمت جوجل رابطًا للبودكاست في القسم الرئيسي في عام 2023، وتكشف نظرة سريعة على القسم أن جوجل لا تتنافس حاليًا مع Spotify وApple Podcasts فيما يتعلق بحجم المكتبة، وبدلاً من ذلك، تعمل المنصة على الترويج للبودكاست الذي يتوافق مع التفضيلات الموسيقية للمستمع.

ويقدم YouTube Music حوالي 100 مليون مقطع صوتي، مما يضعه في نفس الحي الذي تقدم فيه خدمات مماثلة مثل Amazon Music Unlimited، وApple Music، وSpotify، وQobuz، وTidal.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كل ما تريد معرفته عن تطبيق YouTube Music؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16324

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام